حالة الطلب
ألا تجد رقم طلبك؟ لا تقلق. إذا لم يكن لديك حساب على "On"، يمكنك إنشاء حساب مجانًا باستخدام البريد الإلكتروني الذي استخدمته لتقديم الطلب. بعد ذلك، يمكنك الانتقال إلى "سجل الطلبات" والاطلاع على جميع تفاصيل طلبك، بما في ذلك رقمه.
إذا كان البريد الإلكتروني المُستخدَم لتقديم طلبك غير صحيح، فلا تقلق. يُرجى التواصل مع فريق توصيل السعادة على الرقم 971-50-344-3730+ وسنقوم بتعديل عنوان البريد الإلكتروني. بعد التعديل، ستصلك رسالة بريد إلكتروني تلقائية إلى العنوان الصحيح .
إذا كنت بحاجة إلى إعداد الإرجاع، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا لتصحيح البريد الإلكتروني الموجود في ملفك الشخصي.
بمجرد إتمام طلبك ودفعك، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لتأكيد طلبك. كما سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا بعد شحن طلبك (خلال 1-5 أيام عمل، حسب سرعة الشحن المُختارة) مع تأكيد الشحن وتفاصيل التتبع.